اخباركردستان

بيان القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية

نداء لعناصر الجيش التركي و من معه
من لا يرغب أن تتلطخ يداه بالدم فله الأمان
أيها الجنود المجبرين و المدفوعين دفعاً إلى حرب ليست حربكم
أيها السوريين الذين أجبرتهم الظروف و مخيمات النزوح أن يكونوا وقودا لحروب لا ناقة لكم فيها و لا جمل
إن قوات سوريا الديمقراطية التي تشكلت من أبناء كل قوميات و مكونات سوريا ، و كما قد رأيتم في كل محطاتها النضالية ، كانت السهم القاتل للإرهاب ، و الدرع الحامي لكل أبناء سوريا ، و هي التي أعادت الأمل بإعادة توحيد سوريا بعد أن مزقتها الحروب و الصراعات ، وشرذمتها ارتهان ثلة من أبناءها الضالين للمصالح الدولية و الأقليمية ، و هي أثبتت أنها ضمانة الغد الآمن الكريم للسوريين ، دون تمييز بينهم.
أيها السوريون ، أيها الجنود الأتراك
تؤكد لكم القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية ، أنها لا تعادي أحدا ، إنما تدافع عن نفسها داخل سوريا ، و لا تشكل خطرا على أحد بل على العكس تحارب كل الأخطار المحدقة بالناس و بالبلاد و بالجوار ، وتعلم قواتنا أنكم مجبرون و مكرهون على هذه الحرب التي لا ذنب لكم فيها.
لذلك فإن قواتنا تدعوكم إلى الاستسلام لأقرب نقطة لقواتنا في خطوط التماس ترونها في ساحات الاشتباك و بحيث لا يراكم عناصر الاستخبارات التركية الذين يقفون وراءكم لكي تتجنبوا القنص من الخلف ، و سلموا أنفسكم لقواتنا لتتفادوا مخاطر و ويلات هذه الحرب و لا تكونوا وقودها.
إن قوات سوريا الديمقراطية تمنحكم الأمان ، فاستغلوا هذه الفرصة و سلموا أنفسكم لقواتنا ، قبل أن تصلوا لمرحلة تندمون فيها حيث لا ينفع الندم

القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية
25/1/2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى