Kurdîاخبارحركة التجديد الكردستانيكردستان

رئيس حركة التجديد الكُردستاني-سوريا يشارك في مؤتمر حزب الاتحاد الديمقراطي الثاني عشر في أوروبا

في لقاء يعكس روح التضامن والتعاون بين الأحزاب السورية والمنظمات السياسية الديمقراطية، حضر الدكتور رزگار قاسم، رئيس حركة التجديد الكُردستاني-سوريا، المؤتمر الثاني عشر لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) الذي أُقيم في هولندا بدعوة رسمية من الحزب.

في كلمته خلال المؤتمر، هنأ الدكتور رزگار قاسم حزب الاتحاد الديمقراطي على انعقاد مؤتمره الثاني عشر، مشيرًا إلى دور الحزب الريادي ومهامه الكبيرة. وأكد أن حزب الاتحاد الديمقراطي حافظ على العديد من القيم وحقق العديد من الإنجازات، داعيًا جميع الأحزاب والمنظمات الكردية في روج آڤا إلى التعاون ودعم الإدارة الذاتية الديمقراطية و أن تتحول إلى وسيلة لخدمة مكتسبات الشعب، و أن تكون جزءً في خدمة الكل، كما وجه تحية تقدير و إجلال للمقاتلين والشهداء.

أثنى الدكتور قاسم على دور حزب الاتحاد الديمقراطي في الإدارة الذاتية الديمقراطية في روج آڤا وشمال شرقي سوريا، مؤكدًا على الدور الريادي الذي قام به الحزب في سبيل تحقيق التقدم والتطور في المنطقة.

كما شدد الدكتور رزگار قاسم على أهمية التضامن والتعاون بين الأحزاب السورية والمنظمات الديمقراطية الأخرى لتعزيز الحكم الذاتي والديمقراطية في إقليم شمال وشرق سوريا. وأشار إلى المسؤوليات التاريخية التي تقع على عاتق حزب الاتحاد الديمقراطي والأحزاب الأخرى في إدارة الشؤون السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الإقليم، مؤكدًا على ضرورة العمل المشترك لتحقيق الأهداف المشتركة والحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقها حتى الآن.

يرجى متابعتنا والإعجاب :
Pin Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

مشاركة