Kurdîاخبارحركة التجديد الكردستانيسوريا

إعلان تحالف حركة التجديد الكُردستاني وحزب الخضر الديمقراطي لخوض انتخابات البلديات في إقليم شمال وشرق سوريا

بيان

إعلان تحالف حركة التجديد الكردستاني وحزب الخضر الديمقراطي لخوض انتخابات البلديات في إقليم شمال وشرق سوريا.

نص البيان:

في هذه المرحلة الحرجة التي يمّر بها إقليم شمال وشرق سوريا، ومن أجل تعزيز الديمقراطية، كما عهدنا عن الإدارة الذاتية الديمقراطية في الإقليم بحماية هذه المنطقة وشعبها. وقبل فترة من الآن، تم الإعلان عن انتخابات البلديات في المنطقة، وفي هذا الجو الديمقراطي الذي يسود المنطقة، نعلن نحن حزب الخضر الديمقراطي وحركة التجديد الكُردستاني عن تشكيل تحالف لصالح شعبنا وللجميع حيث سنشارك معًا في هذه الانتخابات. هذا التحالف مفتوح أمام جميع الأحزاب والأفراد الراغبين في المشاركة ولعب دورًا في تقدم الخدمات في منطقتنا. نأمل أن يستخدم الجميع حقهم في التصويت بحرية ويدعمون هذا التحالف من أجل حياة حرة ومستقلة وللوصول إلى جميع القيم النبيلة وقيم الديمقراطية. وكل شخص يجب أن يكون حرًا في هذه الفترة لنصل إلى حياة حرة.

القامشلي – 4/5/2024

——————————

Daxuyanî

Di vê qonaxa girîng de ya ku Bakur û Rojhilatê sûriyêyê tê de derbas dibe, û ji bo bicihkirina demoqrasiyê, weke hemû caran Rêveberiya xweser a demokrat li herêma Bakur û Rojholatê sûriyê ew herêm û gelê wê parastiye, û beriya demekê hilbijartinên şaredariyan li herêmê ragihand, û di vê etmosfera demoqrat ku li herêmê de heye,
Em weke Partiya Kesk a DemoKrat, û Tevgera Nûjen a Kurdistanî, radighînin ji bo gelê xwe û ji raya giştî re ku em ê bi hev re di hundirê hevbendiyekê de derbasî van hilbijartinan bibin, û ev hevbendî vekirî ye li pêşiya hemû partî û kesayet ên ku dixwazin tevlî bibin û xwedî rol bin di pêşketina xizmetguzariyê li herêma me de, em bi hêvî ne ku hemû kes dengê xwe bi azadî pêk bîne û piştgirtiya vê hevbendiyê bike, ji bo jiyaneke azad û xwedî derketin li hemû nirxên pîroz, û nirxên demoqrasiyê, û her kes xwe bibîne xwediyê vê qonaxê, ta ku em bighêjin jiyanek azad.

QAMIŞLO _ 4/ 5/ 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى