اراء وحواراتسوريا

نوروز أمل التجدد ويمثل روح الشراكة والتآخي

بمناسبة عيد نوروز، نحن نشاطر جميع المكونات السورية الأمل في التجديد وروح الشراكة والتآخي. يجب علينا جميعًا، بغض النظر عن انتماءاتنا، أن نجعل هذه المناسبة وكل الأعياد فرصة للتكاتف والوحدة والتلاحم بين شعوب سوريا. نحن بحاجة إلى التعاون والتضامن لمواجهة التحديات التي تواجهنا اليوم.

نوروز يجمعنا على الخير والمحبة، ويجب أن يكون منصة لتعزيز العزيمة والثبات لإعادة الأمن والسلام إلى سوريا. يجب على المعارضة والإدارة الذاتية الديمقراطية أن يبدآوا مرحلة جديدة من التعاون لمواجهة الاحتلال التركي و الإيراني.

سوريا بحاجة إلى الوحدة والتآخي لتحقيق العدل والمساواة بين جميع أفرادها. يجب علينا العمل من أجل بناء وطن يضم جميع المكونات ويضمن حقوقهم بدون تمييز. نحن بحاجة إلى الحفاظ على قيم عيد النوروز وروح الشراكة التي يجسدها.

أدعو الجميع للعمل بجدية لتجاوز الصعوبات والعقبات التي تعيق تحقيق السلام في سوريا. يجب على جميع الأطراف أن تتحد لجعل سوريا جمهورية ديمقراطية تعددية لا مركزية ومستقرة. سوريا بحاجة إلى شعور متجدد بالوطنية للعودة بقوة.

الأستاذ أنس المرفوع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل عام وشعبنا السوري واهلنا ونيروز الخير هكذا عهدنا سورية منذ الازل ولا تزال عريقة بابنائها وبكل مكوناتها الى ان اتى نظام الاجرام الاسدي ومزق تراث الشعب السوري في التاخي والمحبة ونشر التفرقة والاضهاد والفساد والدمار وجلب المحتليين لكي يبقى السيد عليها .
    كل نيروز واهلنا الكرد بالف خير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى